إنقاص الوزن

بروتين لحرق الدهون البطن وأقوى منتجات البروتين

بروتين لحرق الدهون البطن

بروتين لحرق الدهون البطن، يمكن أن يساعدك استهلاك المزيد من البروتين على الشعور بالشبع لفترة أطول، وبناء العضلات الهزيلة، ودعم عملية التمثيل الغذائي لديك. تحتوي الأنواع المختلفة من مساحيق البروتين على عناصر غذائية مختلفة، البروتين هو عنصر غذائي مهم لفقدان الوزن.

تعتبر مخفوقات بروتين لحرق الدهون البطن طريقة مناسبة لإضافة المزيد من البروتين إلى نظامك الغذائي. لقد ثبت أنها تساعد في إنقاص الوزن.

سعر بروتين لحرق الدهون البطن

يختلف سعر بروتين حرق دهون في الامارات على حسب اسم الماركة، وبلد المنشأ، وحجم العبوة، وتركيز كل مكمل، وجودة المنتج، لذا فأن سعر بروتين حرق دهون غير ثابت في كل منتج.

سعر سعر بروتين لحرق الدهون البطن يتراوح ما بين 129 درهم حتى 546 درهم.

الشراء عبر الواتساب

أقوى بروتين لحرق الدهون البطن

من بين أفضل الاختيارات لبروتين حرق دهون البطن الآتي:

نيتروتك مصل اللبن بروتين حرق الدهون البطن

بروتين نيتروتك مصل اللبن بروتين لحرق الدهون البطن بنكهة شيكولاتة الحليب من MuscleTech هو تركيبة مثالية توفر جميع العناصر الغذائية الضرورية للرياضيين، بما في ذلك الجلوتامين والكرياتين والأحماض الأمينية التي تساعد في بناء العضلات.

  • يعتبر هذا بروتين من البروتينات الكاملة نظراً لاحتوائه على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة.
  • يمد الجسم بالبروتينات التي تعتبر وحدات بناء الألياف العضلية.
  • كما يحفز إفراز هرمونات النمو، مثل الانسلوين 12، التي تدعم نمو العضلات.
  • سعر نيتروتك مصل اللبن بروتين حرق الدهون البطن يتراوح ما بين 496 حتى 546 درهم.

مسل تك نيترو تك واي جولد بروتين لحرق الدهون البطن

تم تطوير مسل تك نيترو تك واي جولد بروتين لحرق الدهون البطن لمساعدة في بناء العضلات، حيث يحتوي على تركيبة فريدة من الببتيدات وبروتين الواي السريع الامتصاص. هذا البروتين يعزز استجابة الانسولين ويحسن توصيل العناصر الغذائية للعضلات.

  • يعزز Whey Gold تخليق البروتين داخل العضلات.
  • يحتوي على مصل بروتين اللبن النقي الغني بالأحماض الأمينية الأساسية التي تعزز بناء العضلات وتقوية الأعصاب.
  • يتميز نيترو تك واي جولد بتقنية استخراج تجعله يتم امتصاصه بسرعة.
  • سعر مسل تك نيترو تك واي جولد يتراوح ما بين 333 حتى 383 درهم.

بودر بروتين لحرق دهون البطن

بودرة بروتين لبناء العضلات نيتروتك مسل تك بالفانيليا من ماركة ماسل تك تساعد في زيادة كتلة العضلات وتحتوي على تركيبة من الببتيدات وبروتين الواي السريع الامتصاص لتحسين توصيل العناصر الغذائية للعضلات ودعم استجابة الانسولين.

  • نيترو تك بروتين لحرق الدهون البطن يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية الـ 9.
  • يوفر البروتينات التي تساعد في بناء العضلات مثل فيتامين جلوتامين
  • كما يعزز افراز هرمونات النمو مثل الانسولين 12.
  • بروتين مصل اللبن هو أفضل مصدر للبروتينات التي تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية.
  • سعر بودر بروتين لحرق دهون البطن تتراوح ما بين 159 حتى 209 درهم.

كم يحتاج الجسم من البروتين للتخسيس؟

تقريبا 25 جرام من بروتين لحرق الدهون البطن في كل وجبة. يجب على الشخص الذي يبلغ وزنه 80 كجم الحصول على 80 جرام من البروتين يوميا. تناول كمية كافية من البروتين سيساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول وسيقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام. وبعد فهم ما يحتاجه جسمك، ستكون قادراً على تحقيق أهدافك بشكل مستدام. يمكن لأخصائي التغذية المؤهل أن يساعدك في تحقيق أهدافك، سواء كانت ذلك فقدان الوزن، أو تناول نظام غذائي أكثر توازنا، أو تحسين صحتك العقلية من خلال التغذية.

يمكنك قراءة: حبوب ال كارنتين للتخسيس

تجربتي مع بروتين لحرق الدهون البطن

لقد استمتعت حقًا بتناول بروتين لحرق الدهون البطن. أنني لم أجرب من قبل مسحوق بروتين عالي الجودة ومنخفض السكر مثل هذا. بصراحة، أنا معجب حقًا. إنه بروتين عالي الجودة بطعم مقبول.

لفترة من الزمن، كنت أعاني من تراكم دهون البطن، الأمر الذي جعلني أشعر بالحرج، والضيق، فقرأت كثيرًا عن بروتين لحرق الدهون البطن، فقررت القيام بالتجربة، وكانت تجربتي موفقة جدًا، فقدت كثير من دهون البطن بشكل ملحوظ، واختلف قياس ملابسي، وهو أمر رائع بالنسبة لي.

بشكل عام، هذا البروتين يستحق التجربة بالتأكيد!

كيف اخسر الدهون وليس الوزن؟

قد يكون سبب انخفاض حجمك ولكن ليس على الميزان هو فقدان الدهون واكتساب العضلات في نفس الوقت. قد تكون الأسباب الأخرى احتباس الماء المؤقت أو ثبات فقدان الوزن، إليك بعض النصائح لخسارة الدهون وليس الوزن:

  • تدريب المقاومة، إحدى الطرق الفعالة جدًا لفقدان الدهون دون فقدان الوزن هي ممارسة تدريب المقاومة. التي تركز على حرق السعرات الحرارية، يساعد تدريب المقاومة على بناء كتلة عضلية خالية من الدهون. و
  • تدريب المقاومة المتقطع عالي الكثافة (HIIT) يتضمن دفعات قصيرة من التمارين المكثفة تليها فترات تعافي قصيرة. تحفز تمارين HIIT إنتاج هرمون النمو، الذي يساعد في حرق الدهون والحفاظ على العضلات.
  • التغذية السليمة، وتناول بروتين لحرق الدهون البطن يساعد على فقدان الدهون دون فقدان الوزن. بدلاً من التركيز فقط على السعرات الحرارية، انتبه إلى جودة الطعام الذي تتناوله. اختر الأطعمة الكاملة الغنية بالعناصر الغذائية التي تغذي جسمك.
  • إدارة الإجهاد وجودة النوم، يلعب النوم دورًا حاسمًا في تحقيق تكوين صحي للجسم، حيث يؤثر النوم غير الكافي على التوازن الهرموني ومعدل الأيض. إعطاء الأولوية لجودة النوم من خلال وضع جدول نوم ثابت وخلق بيئة ملائمة للنوم يمكن أن يدعم أهدافك المتعلقة بفقدان الدهون.

لشراء افضل بروتين لحرق الدهون البطن، والتواصل مع خبراء للحصول على أفضل النتائج واستخدام المنتجات بشكل سليم ومعرفة أفضل المنتجات المتوفرة بدون أضرار، تواصل معنا عبر الأرقام التالية:: 971585202043